11 Visitor Messages




  1. الميزات المتوفرة

    تصميم يثير الإعجاب

    عجلات شاهد فيديو سبورتاج إكس برو الحصرية باللون الأسود المطفأ
    خيارات طلاء سبورتاج X-Pro الحصرية بدرجتين من اللون مع سقف أسود أبنوسي
    مصابيح أمامية LED قياسية لإضاءة ليلية فائقة
    كسوة سوداء متينة لتوفير أقصى حماية من التضاريس والعناصر


    شاشات اتصال بانورامية مزدوجة مقاس 12.3 بوصة

    تمنحك شاشة الاتصال البانورامية المتوفرة التي تركز على السائق شاشة مدمجة مقاس 25 بوصة للملاحة والتشخيص والراحة والترفيه وميزات معلومات السيارة الغامرة. 6



  2. 2023 تويوتا سيكويا

    عادت سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم ذات الشعبية الكبيرة من تويوتا إلى السوق بأحدث إصداراتها لتتغلب على المشهد الحضري من جديد. في طراز 2023 ، قامت تويوتا ببناء مقصورة أكثر هدوءًا مع توفير مساحة كافية للشحن والركاب. على الرغم من الحد الأدنى من تعديلات الأداء ، تبرز 2023 سيكويا في فئتها بميزاتها الحالية وترقيات مصممة بشكل استثنائي للحصول على جودة قيادة أكثر سلاسة. كما أنه يحتوي على أحدث العناصر التي تحل محل طراز الجيل الثاني. فيما يلي نظرة فاحصة على سيارة تويوتا سيكويا 2023 ، والمتاحة الآن للشراء في كولونيال تويوتا في ميلفورد ، كونيتيكت. تواصل مع فريقنا لمعرفة المزيد عن تويوتا سيكويا 2023 قبل أن تتمكن من الحصول على صفقة مذهلة عليها!


  3. مع تراثها العريق ، فإن تويوتا كراون سيدان 2023 هي الخلف الطبيعي لتويوتا أفالون في سوق أمريكا الشمالية. ومع ذلك ، فإن أسلوب هيكلها وتصميمها الجمالي وقابليتها للقيادة تجعلها واحدة لتمريرها.

    على الرغم من وجود عدد من أنماط الجسم من Crown المعروضة على مستوى العالم ، فإن الولايات المتحدة تحصل على سيارة السيدان ، بنقطة ورك عالية وتصميم عالي المظهر. تُباع كراون سيدان في ثلاث فئات: XLE و Limited و Platinum.
    المصدر

  4. ما الجديد في بورش 2023؟
    أضافت بورش نسخة جديدة إلى مجموعتها. تم تجهيز Macan T (للتجول ، وليس Turbo) بحزمة Sport Chrono التي توفر العديد من أوضاع القيادة بالإضافة إلى وضع البدء السريع. تضيف عجلات التيتانيوم الداكن مقاس 20 بوصة ديناميكيات بصرية. في المقدمة ، واجهة T هي Agathe Gray ، نفس اللون الموجود في المرايا المحيطية. تعرف على
    الاسعار هنا

    شاهد فيديو بورش
  5. ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
Showing Visitor Messages 1 to 10 of 11
Page 1 of 2 12 LastLast
Page 1 of 2 12 LastLast
About motorgt

Basic Information

About motorgt
Biography:
Turbo1 is your platform to know all car prices and specifications and all you need to Know about [Car Reviews & News], [best Cars] , [Electric cars], [SUVs] and [Car News].
Location:
USA
Gender:
Female
Sub Voted:
N/A

Statistics


Total Posts
Total Posts
0
Posts Per Day
0
Visitor Messages
Total Messages
11
Most Recent Message
03-08-2023 08:50 AM
Total Thanks
Total Thanks
0
General Information
Last Activity
03-08-2023 08:50 AM
Join Date
03-08-2023
Referrals
0
No results to display...
No results to display...
No results to display...